استخدم VPN لنظام لينكس لتجعل نظام تشغيل جهازك أكثر أمانًا

حصِّن خصوصيتك وأمنك على الإنترنت باستخدام PIA لنظام لينكس.

  • ثبِّت تطبيقنا الأصلي لنظام لينكس بنقرة واحدة
  • احجب الإعلانات وملفات التتبع والبرمجيات الخبيثة باستخدام PIA MACE
  • احصل على خدمة العملاء المتاحة على مدار الساعة عبر الدردشة النصية أو البريد الإلكتروني

*يتطلب التوزيعة Ubuntu 18.04 (LTS) أو ما يليها، أو Mint، أو Debian، أو Fedora، أو Arch.

أفضل VPN لنظام لينكس

حماية على جميع الأجهزة

{"buttons":{},"itemsPerRow":8,"isSortable":false,"boxType":"small","elemId":"section-lENXovyFMm","editMode":false}

احصل على أسهل VPN لنظام لينكس

معظم برامج الـ VPN لنظام لينكس لا يمكن تثبيتها أو تشغيلها إلا عبر سطر الأوامر (command line)، وهذا مناسب للمتمرّسين في استخدام لينكس، لكنه لا يصلح للمستخدمين الذين اعتادوا استخدام ويندوز أو ماك. لذا فتطبيق PIA الأصلي ذو الواجهة الرسومية (GUI) على لينكس يمكن تثبيته بنقرة واحدة.

خصوصية وأمان بلا حدود

حماية VPN لجميع توزيعات لينكس التي تحبها

احرص على تأمين توزيعات لينكس التي تفضّلها باستخدام VPN لينكس مفتوح المصدر الأكثر تطورًا. زِد حماية نظام تشغيل جهازك وتمتع بحماية بياناتك الحساسة على جميع الأنظمة الأكثر شيوعًا.

برنامج PIA VPN متوافق تمامًا مع:

  • Ubuntu
  • Linux Mint
  • Debian
  • Fedora
  • Arch Linux

اختر موقعك الافتراضي

اتصل بأحد خوادمنا المنتشرة في 154 موقع حول العالم لتستمتع بالحرية الكاملة على الإنترنت. شاهد مقاطع الفيديو الرائجة من أي مكان، أو استمتع بحساباتك على مواقع المشاهدة في إجازتك. يتيح لك PIA الوصول إلى الإنترنت العالمي بلا قيود.

اختر موقعك الافتراضي
شفافية الكود مفتوح المصدر

شفافية الكود مفتوح المصدر

تطبيقات PIA VPN مفتوحة المصدر بنسبة 100%. فكل الأكواد المصدرية لتطبيقاتنا متاحة للجمهور ليستطيع أي شخص أن يفحصها ويدقق فيها ويتحقق منها. ونستخدم أيضًا أفضل بروتوكولات الـ VPN مفتوحة المصدر: OpenVPN وWireGuard®، لتطمئن إلى أنك تستخدم VPN آمنًا وجديرًا بالثقة.

طريقة تثبيت PIA VPN على جهاز لينكس

تسجيل الاشتراك

اختيار باقة اشتراك في PIA

تحميل تطبيق VPN لينكس الذي نوفره

تثبيت التطبيق على جهاز لينكس

تشغيل PIA

الاتصال بخادم وبدء التصفح

تحميل pia vpn لنظام لينكس

تحميل PIA VPN لنظام لينكس

برنامج PIA متوافق مع: Ubuntu إصدار 18.04 (LTS) والإصدارات الأحدث منه، وMint، وDebian، وFedora، وArch

أهم ميزات PIA VPN لنظام لينكس

ارتقِ بقدرات نظام لينكس على جهازك مع أفضل ميزات الـ VPN التي تحتاج إليها لمزيد من الأمان وإخفاء الهوية على الإنترنت.

سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات
الانقسام النفقي المتقدّم
بروتوكولات VPN آمنة
خوادم NextGen
نطاق ترددي غير محدود
PIA MACE

حماية كاملة لكل الأجهزة

توفر PIA تطبيقات أصلية لأنظمة ويندوز وماك وأندرويد وiOS إلى جانب لينكس. ويعمل برنامج الـ VPN الذي نقدمه أيضًا على أجهزة الراوتر، وكروم بوك، وأجهزة الألعاب، وغيرها. فيسمح لك PIA بتوصيل ما يصل إلى 10 أجهزة في الوقت نفسه عبر الاشتراك الواحد.

{"buttons":{},"itemsPerRow":8,"isSortable":false,"boxType":"small","elemId":"section-bAZFcwuNQH","editMode":false}

لماذا تختار PIA VPN للينكس؟

خبرة في مجال الـ VPN

خبرة في مجال الـ VPN

تتمتع PIA بأكثر من 10 سنوات من الخبرة في تصميم الـ VPN، ولها ملايين المستخدمين الراضين حول العالم.

نطاق ترددي غير محدود

100% شفافية

تطبيقات الـ VPN التي نقدمها مفتوحة المصدر بنسبة 100%، أي أن الكود المصدري متاح للجمهور.

خدمة عملاء على مدار الساعة

خدمة عملاء على مدار الساعة

فريقنا من خبراء الـ VPN على استعداد للإجابة عن أسئلتك عبر الدردشة النصية أو البريد الإلكتروني.

تمت مراجعته من قبل:

اختر الخطة المناسبة لك

undefined جميع الباقات تشمل ضمان استرداد المال لمدة 30 يومًا

1 شهر

$11.95/شهر

$11.95 في الشهر

Billed every month

1 عام

$3.33/شهر

$143.40 $39.95 في السنة

Billed every year

جميع المبالغ المعروضة بعملة الدولار الأمريكي، وأي خصومات تمثل تخفيضًا على أساس سعر الخدمة الشهري الحالي المقدَّر بـ $11.95 دولارًا في الشهر.

الأسئلة الشائعة

لا، وإن كانت معظم توزيعات لينكس تحتوي على دعم مُدمَج لبروتوكولات OpenVPN وIPSec وWireGuard®. يمكنك أن تستخدم مدير الشبكة (Network Manager) لتعديل اتصالك بالـ VPN عبر هذه البروتوكولات، لكنك ستظل في حاجة إلى خدمة VPN لتتصل بها.

أسرع الطرق وأسهلها للحصول على VPN لجهازك الذي يعمل بنظام لينكس هي تثبيت PIA، فنحن نقدم أداة تثبيت تقوم بالعملية كلها بنقرة واحدة لإعداد تطبيقنا الأصلي ذي الواجهة الرسومية على نظام لينكس، فلا حاجة إلى أن تُرهق نفسك بالكتابة في سطر الأوامر.

هذا يتوقف على خدمة الـ VPN التي تستخدمها. بعض خدمات الـ VPN يمكن إعدادها باستخدام أداة مدير الشبكة، والبعض الآخر يتطلب منك تنفيذ أوامر عبر سطر الأوامر (Terminal).

أما PIA فتثبيته سهل جدًا مقارنةً بذلك، فما عليك سوى تحميل تطبيق الـ VPN لنظام لينكس من موقعنا الرسمي، وتشغيل أداة التثبيت، ثم فتح PIA، وتسجيل الدخول، والاتصال بأحد الخوادم.

ربما تبدو خدمات الـ VPN المجانية مفيدة في ظاهر الأمر، لكن سرعان ما ستكتشف أنها فكرة سيئة. فمن الشائع بين شبكات الـ VPN المجانية أنها تبيع بيانات استخدامك لتغطي تكاليفها، وهو ما يتعارض مع الغرض من استخدام الـ VPN من الأساس! وغالبًا ما تكون شبكات VPN المجانية بطيئة جدًا لدرجة لا تسمح بالمشاهدة أو ممارسة الألعاب أو تحميل التورنت. وبالإضافة إلى ذلك، فقد تفرض قيودًا على سعة استهلاكك، وبالتالي فقد ينقطع اتصالك بالشبكة فجأة في أثناء مشاهدة فيلم أو تحميل ملف.

بالعكس، فبرنامج PIA هو VPN آمن وسريع وغير محدود، ويتبع سياسة صارمة لمنع الاحتفاظ بالسجلات تضمن أننا لا نجمع بيانات تصفُّحك أبدًا.

هذا يعتمد على غرضك من استخدام لينكس. فبعض التوزيعات مُصمَّم ليؤدي مهام أمنية محددة، والبعض الآخر مُصمَّم للمستخدمين العاديين. وعمومًا، فجميع توزيعات لينكس أكثر أمانًا من أنظمة التشغيل السائدة، لكنها كلها تخلو من برنامج VPN مدمج، وهذا يعني أنك ستظل في حاجة إلى VPN إذا أردت إخفاء عنوان IP الخاص بك وتأمين بياناتك مستفيدًا من تشفير VPN.

يعمل PIA على أنظمة تشغيل لينكس الأكثر انتشارًا، ومنها ‪Ubuntu 18.04+ (LTS)‬ وDebian وArch و‪Mint 19+‬ وFedora وغيرها. كما أنه متوافق مع أنظمة x86_64 وARM64 وARMHF. ونعمل دائمًا على إضافة مزيد من توزيعات لينكس إلى القائمة.

بروتوكول OpenVPN هو البروتوكول الافتراضي، أي أن OpenVPN سيُستخدم تلقائيًا ما لم تُغيِّر الإعدادات بعد تثبيت الـ VPN. ويمكنك التبديل بسهولة إلى بروتوكول WireGuard® من الإعدادات في قائمة التطبيق، فضلًا عن ضبط إعدادات البروتوكول لتناسب احتياجاتك.

برنامج PIA يتبع سياسة صارمة لمنع الاحتفاظ بالسجلات، فلا نسجل بيانات استخدامك ولا نخزنها ولا نشاركها مع أيّة جهة مهما حدث. وخوادم الـ VPN الآمنة التي تتألف منها شبكتنا تعتمد على ذاكرة RAM المؤقتة فقط، أي أن جميع بيانات جلستك تُحذَف بالكامل فور إعادة تشغيل الخوادم. وهذا يعني أننا لن نملك أيّة معلومات نسلّمها إذا طلبتها السلطات. كما أن PIA ينشر بانتظام تقارير شفافية تثبت أن سياسة منع الاحتفاظ بالسجلات التي نتبعها منيعة ومُثبَتة في المحاكم.

يوفر PIA تطبيقات VPN لجميع الأجهزة الشائعة: من أجهزة الكمبيوتر إلى الأجهزة المحمولة. وإلى جانب تطبيق VPN لينكس، يمكنك تحميل VPN لأنظمة ويندوز وmacOS وiOS وأندرويد. كما يمكنك استخدام الـ VPN للتلفزيون الذكي أو أجهزة الألعاب أو أجهزة الراوتر أو داخل المتصفح مباشرةً.

لا. برنامج PIA يوفر قيمة عالية مقابل السعر، لكن إذا لم تكن متأكدًا من أنه يناسبك، فبإمكانك تجربة الـ VPN من دون مجازفة مستفيدًا من ضمان استرداد المال لمدة 30 يومًا. ونحن واثقون بأنه سيعجبك، ولكن في حال لم يعجبك، يمكنك طلب استرداد ثمن اشتراكك من دون أن نطرح عليك أيّة أسئلة. ما عليك سوى التواصل مع خدمة العملاء عبر الدردشة النصية أو البريد الإلكتروني لبدء الإجراءات.

لم تقتنع بعد؟ جرب PIA بلا مخاطر

استفد بضمان استرداد المال لمدة 30 يومًا. فإذا لم تكن راضيًا، يمكنك استرداد نقودك.

تجربة vpn مجانًا

إخلاء مسؤولية: وفقًا للشروط والأحكام التي ننتهجها، لا نشجع على استخدام PIA VPN لأغراض غير قانونية.

×

لا تفوته!

احصل على خصم

+ 3 شهور مجانا

undefinedضمان استرداد المال لمدة 30 يوماً

undefinedحماية على عدد غير محدود من الأجهزة

Make Your OS Even More Secure With the Best VPN for Linux

Turbo-charge your online privacy and security with PIA for Linux.

  • Install our native Linux GUI app in a single click
  • Block ads, trackers, and malware with PIA MACE
  • Get 24/7 Customer Support via live chat or email

*Requires Ubuntu 18.04+ (LTS), Mint, Debian, Fedora, or Arch.

Best VPN for Linux

Download the Best VPN for Linux

Most Linux VPNs only install or run via the command line. That’s fine for seasoned Linux pros, but not realistic for people more used to Windows or macOS. PIA’s native Linux GUI app installs in a single click.

Select Your Virtual Location

Connect to one of our servers in 145 locations worldwide to enjoy complete freedom online. Watch viral video hits anywhere or take your streaming accounts with you on vacation. PIA gives you unrestricted access to the global internet.

Select Your Virtual Location
Open-source VPN protocols

Open Source Transparency

PIA VPN apps are 100% open source. All our app code is publicly available so anyone can audit, inspect, or verify it. We also use the best open-source VPN protocols OpenVPN and WireGuard®, so you know you’re getting a secure and trustworthy VPN.

How to Set UP PIA VPN on Your Linux Device

Step 1

Sign up for
Private Internet Access

Step 2

Set up PIA on your Linux device

Step 3

Connect to a server

Download pia vpn for your linux

Download PIA VPN For Linux

PIA is compatible with: Ubuntu 18.04+ (LTS), Mint, Debian, Fedora, and Arch

PIA’s Top Linux VPN Features

No Logs Policy
Advanced Split Tunneling
Secure VPN Protocols
NextGen Servers
Unlimited Bandwidth
PIA MACE

Complete Protection on All Devices

PIA has native apps for Windows, macOS, Android, and iOS as well as Linux. Our VPN also works with routers, Chromebooks, consoles, and more. PIA gives you 10 simultaneous device connections on each subscription.

{"buttons":{},"itemsPerRow":8,"isSortable":false,"boxType":"small","elemId":"section-bAZFcwuNQH","editMode":false}

TRUSTED AND RECOMMENDED BY:

Choose The Plan That's Right For You

undefined All Plans Are Covered By Our 30-Day Money-Back Guarantee

1 Month

$11.95/mo

$11.95 per month

1 Year

$3.33/mo

$143.40 $39.95 per year

All amounts are shown in USD, and any discounts reflect a reduction based on the current monthly service pricing at $11.95 per month.

VPN Expertise

VPN Expertise

PIA has 10+ years of experience creating a VPN with millions of satisfied users worldwide.

100% Transparency

100% Transparency

Our VPN apps are 100% open-source, with publicly available source code.

24/7 Customer Support

24/7 Customer Support

Our team of VPN experts are on hand to answer your questions via live chat or email.

FAQ

No, although most Linux distributions have built-in support for OpenVPN, IPSec, and WireGuard®. You can use the network manager to configure your VPN connection using these protocols, but you still need a VPN service to connect to.

The quickest and easiest way to get a VPN on your Linux device is to install PIA. Our VPN comes with a one-click installer for our native Linux GUI app, so you don’t need to get your hands dirty in the command line.

It depends which VPN service you use. Some VPNs can be set up using the network manager tool, and others require you to execute commands in the terminal.

Setting up PIA is a piece of cake by comparison. Simply download the Linux VPN app from our website and run the installer. Then launch PIA, sign in, and connect to a server.

Free VPNs sound good at first, but you don’t have to scratch far below the surface to see why they’re a bad idea. It’s quite common for free VPNs to sell your usage data to cover their costs — which defeats most of the purpose of a VPN! Free VPNs are often too slow for streaming, gaming, or torrenting. Also, they may limit your data, which could mean being disconnected mid-movie or download.

By contrast, PIA is a fast, unlimited, and secure VPN, with a watertight No Logs policy that guarantees your privacy.

It depends on what you plan to use Linux for. Some distros are tailored toward specific security tasks, while others are built for more casual users. Generally speaking, all Linux distros are considered more secure than mainstream operating systems, but none of them have a VPN built in. That means you’ll still need a VPN if you want to hide your IP address and encrypt your internet data.

PIA works with the most popular Linux operating systems, including Ubuntu 18.04+ (LTS), Debian, Arch, Mint 19+, Fedora, and more. It’s also compatible with x86_64, ARM64, and ARMHF systems. We’re always working toward adding more Linux distros to the list.

OpenVPN is the default protocol, so unless you alter the settings after installing the VPN it will automatically use OpenVPN. You can easily change to WireGuard® under Settings in the app menu, as well as fine-tune the protocol settings to suit your needs.

PIA operates a strict No Logs policy. We never record or store your usage data, or share it with anyone — ever. Our secure VPN servers are RAM-only units, so all of your session data is fully wiped with each reboot. That means there isn’t any information to turn over if the authorities come knocking. PIA also provides regular transparency reports proving that our No Logs policy is airtight and proven in court.

PIA offers VPN apps for all major devices — both desktop and mobile. In addition to our Linux VPN app, we have native apps for Windows, macOS, iOS, and Android. You can also use our VPN on Smart TVs, gaming consoles, routers, or directly in your browser.

No. PIA represents incredible value for money, but if you’re not sure it’s for you, you can try our VPN risk-free with our 30-day money-back guarantee. We know you’ll love it, but in case you don’t, you can request a refund with no questions asked. Just contact our Customer Support via live chat or email to start the process.

Still Not Convinced? Try PIA Risk-Free

You’re covered by our 30-day money-back guarantee. If you’re not satisfied, get a refund.

vpn free trial

Disclaimer: Per our Terms and Conditions, using PIA VPN for illegal purposes is not encouraged.

×

Deal Ends In:

2
7
2
0
5
5
4
0
DaysHoursMinsSec

Don’t Miss Out!

Enjoy 3 Months FREE
of PIA VPN

undefined30-Day Money-Back Guarantee